منوعات

فوز عفيف شرارة بمركز نقيب خبراء المحاسبة المجازين

أصدر مكتب النقابات والمهن الحرة المركزي في حركة امل بياناَ تعليقاً على نتائج انتخابات نقابة خبراء المحاسبة المجازين في لبنان، توجه فيه بـ”التهنئة لخبراء المحاسبة المجازين على انجازهم الديمقراطي بانتخاب نقيب ومجلس نقابة جديدا.”

وأعلن المكتب عن “فوز اللائحة المدعومة من الحركة وحلفائها بستة (6) مقاعد من اصل عشرة كما فاز الاستاذ عفيف شرارة المدعوم من الحركة وحلفائها بمركز النقيب”.

وتوجه المكتب “بالشكر لجميع الزميلات والزملاء الذين شاركوا في هذا الاستحقاق لا سيما الذين صوتوا للائحة المدعومة من الحركة وحلفائها”، معلناً عن “الاستمرار في دعم النقابة لتأخذ دورها الوطني والقيام بمسؤولياتها المهنية والاجتماعية والعلمية”.

كما أصدرت وحدة المهن الحرة في حزب الله بياناً حول انتخابات نقابة خبراء المحاسبة، أعلنت فيه عن فوز اللائحة المدعومة من حزب الله وحركة أمل والتيار الوطني الحر بموقع نقيب وخمسة أعضاء من أصل عشرة في مجلس النقابة.

وتوجهت بالتهنئة إلى خبراء المحاسبة المجازين في لبنان على إنجازهم الإنتخابات النقابية، وخصت بالتهنئة النقيب الأستاذ عفيف شرارة والأعضاء الفائزين.

كما تمنت الوحدة “للنقيب والمجلس الجديد التوفيق والنجاح في رفع مستوى المهنة وخدمة المهنيين بما يعود بالخير على أهلنا ووطننا الحبيب لبنان الذي يعيش اليوم ظروفا قاسية نتيجة الحصار الظالم الذي تمارسه أمريكا وحلفائها، والذي يتطلب تضافر كل الجهود للنهوض به مجددا بإذن الله”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى